ســـــــــــــــــلااام ياكويسين ..
كيفكم ؟؟
من زمان مانزلت موضوع ..
واليوم حبيت اقولكم عن قصتي الأليـــــــــمة بس لا تضحكوون ..
في مرة من المرات جا العائلة مرض جمااااااااااااااااعي الا أنــــــــا
وكووول حاجة صآآآرت فوق رااســـــــي
أبووي بغرفته مرريض ما يتحرك .. وجدتي بغرفه ثاني بعيدة وكمان المرض قضى عليييها
ومامتي رآآحت باخواني عالمستشفى >>> ترا تعبت وانا اكتبهاا >> قولي ق ..
طبعا انا اروح لابوي واسوي دور الممرضه واروح عند جدتي وتسذاا
نححححفت عشرة كيلووووو
وأخووي الكبير المصوون ال... ولا مانيب قايله
جاب 6 او7 غنمات صغيير عبيتنا بالحووش وهي قطع بينه وبين وااحد كررررريه مااحبه
>> احد قالك حبيه ..
المهم ابوي بصوته المريض الاجش قال روحي للغنم لا تموت مااحد اعطاها اكل
انا صرت تسذا و تسذا وكل حاجة مو كويسه
بس رحمت ابوييه .....
ورحت للغنمات الكريهاات >>> بس بعدين صاروا حلواات ...
طبعا غنمات اخوي المصونات لسى صغاار ولازم نرضعها >>> شفتوا العذااب
رحت جبت حليب نيدو >>> ترا حلوو للغنم هههههههههههههوووع
وجبت الرضااعه >>> لا يفوتكم
وسويت رضاعه وحدة صغيرة ....
ومشيت للغنم ورى الحوووش بامان الله
غنماتي الحلوات ماان سمعت صوت خطواتي صارت تغني لي كل اغاني الترحيب
وفتحت الباب وووووووووو ...
هبوا علي زي الثيران الطائشة وانا رحت في اوم ابو جدة عمه خرايطها
يعني شعووري لا يمكن ان اعبر عنه ...
وصارت تنقز علي تبي ترضع وانا اصارخ ولا رجولها ذي ماادري شسمها تحطها علي وانا اصييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييح
واصيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييح
\
واصييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييح
وخروا وخروا جعلكم البلا انقلعوووووووووووووووووووووووووااا
الادهى والأمر كانوا جيرانا جنبنا يسمعون كل شي
ولسوء الحظ كانوا بالحووش بالظهر >>> ذا وقته مادري ايش يحسون فيه ...
ماعلينا منهم ..
نرجع لي ..........
وانا ع ذات الغنم وهي تناقز علي وانا اصارخ
صرت زي المجنونه اقول للغنم شوفوا والله اللي ما يصف طابور مااعطيه حليب >>> يعني بيفهمون عليك مثلا ..
شوي الا جايبني واحد منهم مررررررة مشااغب >> بس بعدين صرنا اصدقاء
ويجيني طاااااااااااااير تسنه ووحش
وينقز علي وانا اقوله باعلى صووتي هيييييييييييي ياابن النننااااااااااااااااس انقلع >>> الحين صار العنز ابن ناس ..
واقوله انققلع انققلع الله يقلعك ياجقير يا زباللللللله ي..... الخ ....
ورضعتهم بعد تكفيخ وتصفيق ومطاقات ....
وياليت القصه انتهت تسذاا .....
اليوم الثاني بالمدعسه اشوف بنت جيرانا بتاكلني بذيك النظرات >> جعلها المانيب قايله
واقول ياربي خير شتحس فيه ذي وبعدين قلت لاااااااااااااا الا اعرف
( جيرانا دارين ان امي وكل البيت بالمستشفى >>> كمان تعبت عليهاا )
رحت لها وانا مشمرة استعداد لاي طارئ
انا :: هيييييييي خييير املوه تناظريني تسذا تسني ذابحه امتس ولا ابوتس
املووه :: انقلعي يالخايسه يالوسخة يال ...... الخ
لاااااااااااااا مضختها وطيخ وطااخ وتعلى الصرااااخ وشد شعر جعل يدها ورجلها الكسر
>>>>>> هههووع عجبني السجع ...
الموهيم وبعد تسطير وتمعيط للشعور وكسر للشباصات
قالت يا متوووحشة
فرحت اسوي اخلاق وروح رياضيه
وقلت خلاص اموول >>> من ورى قلبي
وش فيك علي اليوم >>> اسوي حالي مسكينه تطبيقا لمثل (( تمسكن تمكس الين تمكن ))
قالت انتي تخلين رجال يدخلون بيتكم واهلك مو فيه لييش ما تخافين ربك ياللي وياللي ......
انا صرررررررررررت تسذااا وتسذا و تسذا انصدمت .. عصبت ... بتسيت ( بكيت )
انا يقلون عني تسذااا ليييييييييييييييييييييييييييش
واروح افك قناع الاخلاق وطحت فيه تكفيخ ,, تسديح ,,, تبقيس ,,,, شلوتيات على مستوا
هذاك الوقت كان ودي اروح احب راس اخواني اللي من كثر ماكفخوني تعلمت >> مسكينه
قالت وهي تبتسي حررام عليك لييش تضربيني
قلت حرمت عيشتس قولي امين ليييييييييش تقولين عني تسذااا
قالت انتي تقولين تسذا >>> تأثرت مني ..
وبالاخير فهمت وجهه نظري >> ه فيها وجهه نظر
اقصد فهمت السالفه وفهمت اهلها ....
وتكافخنا انا واخوي بسبه اغنامه اللي بغت تفضحني
بس بالأخيـــــــــــــر عقدت صلح مع الغنماااااااااااات وصرنا صديقاات
iههههه منقول على لسان جولييت