البارت الاول:
في اجواء الرياض الجميله
في قصر كبيير و ممن اروع قصور الريياض
داخل القصر عند البنات
اسيل \ سااااره بليييز انتي عمتنا بلييز
نووف \ ايوه يلا عاتي انتي ما تتغطين من حد
سااره \ لالالا عاتي خلو نوره و غلا
جوري \ يلا عاد سوسو انا دلووعتك
اسيل \ لا وانا وين رحت
ساره \ اوكي خلاص عشان جوجو و سوولي برووح
غلا \ يس ما بغيتي
ساره \ ههههههه اوكيه بس بجيب الشباب يشيلونه
اسيل \ اوكيه عااتي
ساره \ تيب
بعد ما طلعت ساره
ساره وهي تصارخ \ فييصل خااالد مشاااري تعاالو
فيصل وهو جاي وهو يركض وبخووف \ هااه وش فيكم فيكم شيء نوف فيها شيء
ساره \ هههههههههه لا مافينا شيء ونوف مافيها شيء ههههه كل هاذا حب في نووف
فيصل بعد ما جو خالد ومشاري اشر لها تسكت \ نعم وش بغيتي يا عمه
ساره \ اوف الحين طع الاحتراام
مشااري \ قولي بغيتي شيء
ساره \يب
خالد \ وش تبين
ساره \ ابيكم تشيلوون معي الاستيريو
خالد الي لقاها فرصه عشان يشوف جوري \ من عيوووني
مشاري وفيصل وساره \ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره \ اههه منكم انتو الشباابب هههههه اي بطني هههههه
عند البناات
نووف \ ما تحسون ساره طولت
اسيل \ اييه والله طولت
نووف \ اووف طفشت ابي ارقص
فجر \ هههههه حتى انا
ساره بصوت عالي بحيث يسمعوونها البنات \ البسوو العباايات بيدخلوون الشبااااااب
مشاري \ لحووول خليهم نبي نشوف الحباايبب
ساره \ هههههه مو علي انا يلا ادخلو
طبعآ اول ما دخلو كانت جوري توهاآ طالعه من الحمام فمولابسه العبااه
خالد بهمس محد يسمعه الا ساره \ يبوووي اموت انا ع الاصفر يا نااس
ساره \ ههههه اسكت لااا يسمعك مشااري
مشااري \ كاني سمعت اسمي
ساره \ لا ولا شيء
ساره وهي تطالع الشباب \ ياللله حطووه و اذلفوو
خالد \ نعم نعم نعم
فيصل \ مو طالعين الا بأجرره
مشاري \ حلوه ذي كسرت ظهورنا وتقول الحين اذلفو
ساره \ هههههه طيب وش تبوون
فيصل \ ابي سياره جديده
مشاري \ انا ابي بيت او شقه
خالد بصوت يخقق \ انا ابي جووريتي
البنات اول ما سمعوو خالد قاامو يصفرون ( خالد - جوري مخطووبين )
جووري و ووجهها صاير احممر بس محد يشوفها لانها مغطيه وجهها
مشاري \ خير تغازل اختي وانا موجوود
خالد \ كيفي خطيبتي
فيصصل \ اقوول يلا مشينا
بعد ما طلعو الشباب
طبعآ افسخو العبايات
نووف \ وش عليك عندك من يحبك
جووري \ ههههه يالباااه وه بس
نوف \ خير ترااه اخوي
جوري \ اييه و انا خطيبي يعني زووجي
غلا \ خخخخخ و الله انكم تحفه
فجر \ اقول جورري
جوري \نننعم
فجر \ بصراحه بتزهقين منه خويييييلد طول الوقت بره البيت و ما يرجع الا 12 او 1
جوري \ عاتي بعدين ليه تقوليم خويلد
نوف باستهزاء \ هههه والله انتو تووووووووحفآ
البنات بدون جوري \ ههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
ساره \ اقوول حنا ليه جايبين الاستريوو
اسيل \ يلا نررررررقص
شغلت ريم ع اغنيه بلا حب
ليالي \ ويييييييييييييييييع شيليها
نووره \ لا لا لا لا بلا حب بلا وجع قلب المجنون الي يحب
ليالي \ اقوول
عاليه \ صاادقه نووره بلا حب
طبعآ محد يرقص الا نوره و عاليه و غلا لأن ما عندهم حباايب هع
ساره \ بغييييرها وش تبوون
البنات باصوات مختلفه \ هلي لا تحرموني منه _ حبيبي يا محلاه _ ما يطيق الصبرآ
مرت سنه_ تكبر
ساره \ ههههههههه كلهم مع بعض
اسيل \ خلاص حطي ما يطيق الصبراآ
ساره \ اوكييه
شغلو الاغنيه و يرقصوون
عند الشياب والشباب
بو خالد \ هاه يا خالد متى قررت تتزوج
خالد \ و الله يا يبه و دي اليوم قبل بكره
بو خالد \وشلي رادك
خالد \ البنت تبي تكمل دراستها بالجامعه
بو خالد \ ايه تزوجها وخلها تكمل
خالد \ اوكيه
خالد \ عمي فهد
بو مشاري \ هلا يبه
خالد \ امم ودي انك تستشير جوري بالزواج نخليه بعد اسبوع و الدراسه تكملها بعد الزواج
بو مشاري \ طيب بقول لها وارد لك
خالد \ طيب
مشاري بهمس \ لهدرجه مستعجل خوييلد
خالد \ وش اسوي مقدر ع فرقاها
فيصل \\ هههه والله انك مدري كيف
خالد \ اقول يلا قومو نتمشا بره
فيصل \ مشينا
طلعوو بره
مشاري \ انا بروح اشرب موويه
خالد \ رووح
عند البناات
نووف \ اههه تعبت
اسيل \ اووف ما بقا رقصه ما رقصتها من يبي موويه بروح اجيب
البنات كلهم باصواتهم المختلفه \ انا - يالبا اسيل - فديتك انا - مويه باارد - هاذا الاخت ولا باش
اسيل \ هههههههههههه كلكم تبون
البنات بصوت واحد \ اييييييييييييييييييييييييييييه
اسيلل\ اوكيه
اطلعت للمطبخ
اسيل \ ميري
ميري \ يس مدام
اسيل \ جيبي صينيه و حطي فيها 8 مويا
ميري \ اوكيه مدام
اسيل وهي تمشي كانت بطيح بس يدين مشاري كانت اسرع
مشاري \ فيك شيء
اسيل و وجهها احمر برتباك \ هااه
مشاري \ ههههه فيك شيء
اسيل استوعبت الوضع \ لا لالا مافيه شيء
مشاري \ متأكده
اسيل هزت راسها بايه
مشاري \ اوكيه
اسيل نادت مشاري وما تدري وش تقول له \ مشاري
مشاري \ عيوونه
اسيل بارتباك و خجل \ اممم ولا شيء
مشاري \ طيب بقولك شيء
اسيل \ قوول
مشااري بهمس يذوب \ احححبك
اسيل انقلب وجهها احمر وبرتاك و خجل \ :...........
ميري \ هاذا مويا مدام
اسيل \ اوكي ثانكوي
مييري \ ولكموا مدام
عد ماراحت اسيل كان مشاري يشوفها كيف تتكلم مع ميري
مشاري وهو يطالع المكان الي كانت واقفه فيه اسيل
ميري\ بابا
مشاري \ هااه
ميري \ انتا ليه اجي هنا
مشاري طق يده ع راسه بخفه \ اووف نسيت جيبي مويه
ميري \ تيب بابا
بعد ما جابت الموويه طلع مشاري وراح عند الشباب
عند البناات
ادخلت اسيل وهي خجلااااااااااانه
ساره \ اووه شكل الحلو صار له شيء
جوري \ اسول وش فيك
اسيل \مافيه شيء
فججر وهي تسحب الصينيه \ اقول هاتيها
اسيل \ خوذيها بس دقيقه خلينا اخذ موويه
فجر \ خوذي
ساره \ اسوول تعاالي انتي وجوري و نووف
( طبعآ دايم ساره مع ججوري مع اسيل و نوف اسرارهم مع بعض )
البنات الي انذكرة اسمائهم \ اوكيه
هاذا البارت الاول اذا عجبكم راح اكم الروايه واذا ما عجبكم مراح اكملها
تشااااااااااااااااوز